الأسئلة الشائعة

فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة التي تردنا من عملائنا قبل شراء السجاد.
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في مراسلتنا على البريد الإلكتروني info@platinum.sa.

لا تتردد في طلب المساعدة

ذا كانت لديك مشكلة أو سؤال يتطلب مساعدة فورية، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا وسنقوم بالرد عليك خلال 24-48 ساعة!

الأسئلة الشائعة

نستخدم مجموعة متنوعة من المواد عالية الجودة في تصنيع سجادنا، مثل الصوف والبوليستر والقطن. يمكنك الاطلاع على تفاصيل المواد المستخدمة في كل منتج على حدة في صفحة المنتج.

نوصي بقراءة دليل العناية المرفق مع كل سجادة. بشكل عام، معظم سجادنا يمكن تنظيفه بالمكنسة الكهربائية بانتظام وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس.

نوفر خدمة شحن مجاني لجميع الطلبات داخل المدن (جدة، الرياض، خميس مشيط، الدمام، والقطيف). بالنسبة للمدن الأخرى، يتم احتساب تكلفة الشحن بناءً على وزن وحجم الطلب ومسافة التوصيل.
تتراوح مدة التوصيل داخل المدن المذكورة أعلاه بين 3 إلى 14 أيام عمل. بالنسبة للمدن الأخرى، يتم تحديد المدة بناءً على موقعك الجغرافي.
نقبل العديد من طرق الدفع الآمنة، مثل فيزا، مدى، ابل بي، اس تي سي، وماستركارد.
نعم، يمكنك إلغاء طلبك قبل شحنه. يرجى التواصل معنا في أقرب وقت ممكن.
في حال وجود عيب مصنعي يمكنك ارجاع المنتجات في غضون 3 ايام. للمزيد، راجع سياسة الإرجاع.
في حالة وجود عيب مصنعي واضح في المنتج، يمكنك التواصل معنا لارجاع المنتج.
لا يوجد ضمان على المنتجات المعروضة على الموقع.
يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@platinum.sa أو الهاتف +966 0126822422.